صفحتنا على الفيس بوك

التصويت

ما هو رأيك بموقعنا الالكتروني الجديد؟
 سيء
 مقبول
 جيد
 ممتاز

من معرض الصور

من مكتبة المرئيات


كلمة فيان الشيخ علي عن اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العراقي

النشرة البريدية

أسمك  :
أيميلك :
 

التفاصيل

تقرير الاجتماع الدوري لمشروع تكامل في محافظة الانبار


2019-06-16

تقرير الاجتماع الدوري لمشروع تكامل في محافظة الانبار

 

شاركت منظمة تموز للتنمية الاجتماعية  متمثلة بالزميل علي غزال في الاجتماع الدوري للفريق الفني  لمشروع تكامل في ديوان محافظة الانبار يوم الاحد المصادف 16/6/2019 وترأس الاجتماع الدكتور محمد حمود رئيس الفريق وبحضور ممثلين الدوائر الخدمية التابعة للمحافظة (الماء والبلديات) وممثلين عن منظمات المجتمع المدني وكما حضر ممثلين عن مشروع تكامل.

كان هدف الاجتماع الاطلاع على تحضرات انطلاق الحملة التوعوية للمواطنين لتقديم وتحسين خدمة الماء والبلديات , حيث تم تحديد مواعيد الحملة وسوف تكون ( 4 ايام حمله الماء و4 ايام حمله البلديات ) وتم تحديد مناطق الشموله بالحملة وهي الرمادي وهيت وكبيسة والفلوجة , ستوزع في الحملة البروشرات واكياس النفايات وحاويات الماء .

وتم الاتفاق على انطلاق الحملة يوم الاثنين المصادف 17/6/2019 من قضاء الفلوجة ويوم 18/6/2019 في قضاء الرمادي ويوم 22/6/2019 قضاء المحمديات ويوم 24/6/2019 قضاء هيت وبعدها سوف تحدد ايام حملة البلديات.

ومن الجدير بالذكر ان منظمة تموز للتنمية الاجتماعية ستكون من المنظمات التي تشارك في الحملات من خلال متطوعيها وتساهم بشكل فاعل من اجل التوعية والتنمية في محافظة الانبار .

 

المكتب الاعلامي

منظمة تموز للتنمية الاجتماعية

16 حزيران 2019

المزيد من العناوين

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 5
عدد زوار اليوم : 94
عدد زوار أمس : 308
عدد الزوار الكلي : 254194

مواقع ذات صلة

الساعة الآن

خريطة زوار الموقع