صفحتنا على الفيس بوك

التصويت

ما هو رأيك بموقعنا الالكتروني الجديد؟
 سيء
 مقبول
 جيد
 ممتاز

من معرض الصور

من مكتبة المرئيات


كلمة فيان الشيخ علي عن اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العراقي

النشرة البريدية

أسمك  :
أيميلك :
 

التفاصيل

اختتام المرحلة الاولى من مشروع استخدام ادوات صحافة المواطن في تعزيز التماسك الاجتماعي


2021-02-27

اختتام المرحلة الاولى من مشروع استخدام ادوات صحافة المواطن في تعزيز التماسك الاجتماعي

 

اختتمت منظمة تموز للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مركز سبق للتنمية الاعلامية وبالشراكة مع برنامج الامم المتحدة الانمائي (UNDP) ، المرحلة الاولى من مشروع استخدام ادوات صحافة المواطن في تعزيز التماسك الاجتماعي بعد اقامة الورشة السادسة.

الورشة التي اقيمت في اربيل، بتاريخ 23- 27  شباط/  2021، حضرها 21 مشارك/ة من أربع محافظات وهي (دهوك، السليمانية، اربيل، الموصل)  وعلى مدى خمسة أيام.

وانطلقت الورشة في يومها الأول والثاني مع المدرب خضر الدوملي حيث تم تناول مواضيع عديدة أهمها التماسك الاجتماعي وبناء السلام للمجتمعات.

 واليوم الثالث والرابع والخامس كان مع المدرب محمد عبد الله، وناقش فيها مواضيع الصور وانواعها و كيفية صناعة القصة، بالإضافة لأهمية صحافة المواطن وتأثير التكنلوجيا عليها.

وكان ختام الورشة مع فيان الشيخ علي رئيس منظمة تموز للتنمية الاجتماعية حيث قدمت الشكر للمدربين ولجميع المشاركين/ات، كما اكدت على ضرورة انعكاس هذه النشاطات بالشكل الايجابي على المجتمع والحفاظ على التماسك الاجتماعي، كما دعت المشاركين/ات بالتواصل المستمر مع منظمة تموز لغرض تقديم الدعم لهم في مشوارهم القادم . ونوهت على ان جميع الاعمال ستنشر عبر منصة "تنوع" الالكترونية  الخاصة بمشروع استخدام ادوات صحافة المواطن في تعزيز التماسك الاجتماعي.

ويذكر أن هذه الورشة هي الأخيرة من المرحلة الاولى لمشروع استخدام ادوات صحافة المواطن في تعزيز التماسك الاجتماعي، الذي تضمن ست ورش من محافظات (بغداد ، ديالى، الانبار، ذي قار، النجف، صلاح الدين، نينوى، واقليم كوردستان).

 

 

  

المكتب الاعلامي

منظمة تموز للتنمية الاجتماعية

 

المزيد من العناوين

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 11
عدد زوار اليوم : 45
عدد زوار أمس : 355
عدد الزوار الكلي : 435558

مواقع ذات صلة

الساعة الآن

خريطة زوار الموقع