صفحتنا على الفيس بوك

التصويت

ما هو رأيك بموقعنا الالكتروني الجديد؟
 سيء
 مقبول
 جيد
 ممتاز

من معرض الصور

من مكتبة المرئيات


كلمة فيان الشيخ علي عن اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العراقي

النشرة البريدية

أسمك  :
أيميلك :
 

التفاصيل

تثميناً لدورها في مراقبة انتخابات تشرين 2021 مفوضية انتخابات ذي قار تكرم منظمة تموز


2022-02-13

تثميناً لدورها في مراقبة انتخابات تشرين 2021 مفوضية انتخابات ذي قار تكرم منظمة تموز

 

كرمت مفوضية انتخابات ذي قار كادر منظمة تموز للتنمية الاجتماعية، خلال حفل أقيم في الناصرية، لتكريم الشركاء الذين ساهموا في نجاح العملية الانتخابية من المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وقيادات امنية، يوم الأربعاء المصادف 9 شباط 2022.

افتتح الحفل بكلمة السيد قاسم زوري مدير مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في ذي قار والتي اشاد فيها بالمؤسسات والدوائر الحكومية والأمنية وفرق المراقبة من ضمنها منظمة تموز للتنمية الاجتماعية.

 

وجاء هذا التكريم لمنظمة تموز تثميناً لدورها الكبير الداعم للعملية الانتخابية، بدايةً من التنسيق والتعاون المستمر مع مفوضية الانتخابات وكذلك حث الناخبين على تحديث بطاقاتهم الانتخابية ثم التوعية بضرورة المشاركة في التصويت من خلال حملة إعلامية نُشرت على منصات التواصل الاجتماعي للمنظمة وانتهاءً بعملية المراقبة والتي بذلت فيها كوادر المنظمة جهود كبيرة لمراقبة الانتخابات النيابية في جميع محافظات العراق وبعدد مراقبين تجاوز ال 800 مراقب/ة.

ومن الجدير بالذكر ان منظمة تموز تعنى بالانتخابات من خلال مراقبة كل الدورات الانتخابية الخمسة وبجميع المراحل والفعاليات من خلال الحضور وتنظيم الفعاليات والتوعية والرصد والمراقبة.

 

 

 

المكتب الاعلامي

منظمة تمـوز للتنمية الاجتماعية

13 شباط 2022

 

المزيد من العناوين

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 7
عدد زوار اليوم : 264
عدد زوار أمس : 327
عدد الزوار الكلي : 560027

مواقع ذات صلة

الساعة الآن

خريطة زوار الموقع