صفحتنا على الفيس بوك

التصويت

ما هو رأيك بموقعنا الالكتروني الجديد؟
 سيء
 مقبول
 جيد
 ممتاز

من معرض الصور

من مكتبة المرئيات


كلمة فيان الشيخ علي عن اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العراقي

النشرة البريدية

أسمك  :
أيميلك :
 

التفاصيل

تموز تشارك في اجتماع التيار الديمقراطي


2022-03-26

تموز تشارك في اجتماع التيار الديمقراطي

 

شاركت منظمة تموز للتنمية الاجتماعية يوم السبت المصادف 26 اذار 2022 في الاجتماع الموسع للقوى الديمقراطية لمناقشة تشكيل الحكومة والقضاء على الفساد وارتفاع اسعار المواد الغذائية، بحضور عدد من منظمات المجتمع المدني والنقابات والقوى السياسية الوطنية على قاعة نقابة الجيولوجيين العراقيين في بغداد.

وكان الهدف من الاجتماع هو تعزيز دور وفاعلية القوى الديمقراطية في المجتمع برفع صوتها وصولاً الى تنفيذ المطالب الشعبية في تشكيل حكومة اغلبية سياسية لا حكومة توافق على الحصص والحد من موجة ارتفاع اسعار المواد الغذائية بالإضافة الى الخروج من الواقع السياسي والاجتماعي والاقتصادي الهش الذي يعيشه العراق.

 وتضمن الاجتماع مناقشة العديد من المحاور كان أبرزها تأثير ارتفاع أسعار المواد الغذائية على الطبقات ذات الدخل المحدود حيث طالبوا بضرورة وضع حلول سريعة لتحسين الوضع الاقتصادي بالإضافة الى ذلك تم تناول موضوع تشكيل الحكومة والانسداد الواضح في المشهد السياسي وتأثيره على جميع القطاعات في البلد وتعطيل المشاريع التي لها تماس مباشر مع حياة المواطنين.

في ختام الاجتماع تم اصدار بيان من قبل المجتمعين طالبوا فيه بعدة مطالب أهمها الإسراع بتشكيل الحكومة وتحريك عجلة الاقتصاد والحد من الغلاء.

 

المكتب الاعلامي

منظمة تمـوز للتنمية الاجتماعية

26 اذار 2022

 

المزيد من العناوين

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 4
عدد زوار اليوم : 108
عدد زوار أمس : 229
عدد الزوار الكلي : 588877

مواقع ذات صلة

الساعة الآن

خريطة زوار الموقع