صفحتنا على الفيس بوك

التصويت

ما هو رأيك بموقعنا الالكتروني الجديد؟
 سيء
 مقبول
 جيد
 ممتاز

من معرض الصور

من مكتبة المرئيات


كلمة فيان الشيخ علي عن اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العراقي

النشرة البريدية

أسمك  :
أيميلك :
 

التفاصيل

الورشة الختامية للقادة الشباب الجيل الرابع


2022-07-30

الورشة الختامية للقادة الشباب الجيل الرابع

عقدت منظمة تموز للتنمية الاجتماعية بالشراكة مع مؤسسة فريدريش ايبرت الورشة الختامية للقادة الشباب الجيل الرابع والتي كانت حول "مبادئ الديمقراطية الاجتماعية" خلال الفترة 29 – 30 تموز 2022 في بغداد.

 

شهدت الورشة حضور 25 متدرب/ة من جميع محافظات العراق بالإضافة الى كادر مؤسسة فريدريش ايبرت - مكتب العراق، حيث بدأت الورشة بقيادة الأستاذ عباس الشريفي بشرح القيم الأساسية للديمقراطية الاجتماعية والتطور التاريخي، ثم تناول المدرب العهد الدولي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والتزامات الدول، بعد ذلك تم تقسيم المشاركين/ات الى مجموعات عمل لتناقش كل مجموعة حقوق الرعاية بالإضافة الى حقوق الحماية في العهد الدولي.

اما في اليوم الثاني فقد دار الحديث حول الحقوق الاقتصادية والاجتماعية في العراق، ومفهوم التضامن بالإضافة الى دور مؤسسات المجتمع المدني (النقابات – المنظمات غير الحكومية) بعد ذلك تم عرض نماذج مقارنة من دول العالم حول الديمقراطية الاجتماعية.

 

تم ختام الورشة بتقديم الشكر من قبل كادر منظمة تموز للمدرب والمشاركين/ات على الالتزام والحضور والتفاعل اثناء التدريب.

ومن الجدير بالذكر ان هذه الورشة هي السادسة والأخيرة من برنامج القادة الشباب الجيل الرابع حيث سبق وان تم عقد خمسة ورش تدريبية في محافظات (بغداد – السليمانية – أربيل – البصرة – النجف) بمشاركة متدربين ومتدربات من كافة انحاء العراق.

 

 

المكتب الاعلامي

منظمة تمـوز للتنمية الاجتماعية

2 اب 2022

المزيد من العناوين

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 6
عدد زوار اليوم : 104
عدد زوار أمس : 229
عدد الزوار الكلي : 588873

مواقع ذات صلة

الساعة الآن

خريطة زوار الموقع