صفحتنا على الفيس بوك

التصويت

ما هو رأيك بموقعنا الالكتروني الجديد؟
 سيء
 مقبول
 جيد
 ممتاز

من معرض الصور

من مكتبة المرئيات


كلمة فيان الشيخ علي عن اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العراقي

النشرة البريدية

أسمك  :
أيميلك :
 

التفاصيل

حفل تخرج القادة الشباب – الجيل الرابع


2022-07-31

حفل تخرج القادة الشباب – الجيل الرابع

اقامت منظمة تموز للتنمية الاجتماعية بالشراكة مع مؤسسة فريدريش ايبرت حفل تخرج القادة الشباب الجيل الرابع بعد اختتام الورشة السادسة والأخيرة وذلك يوم الاحد المصادف 31 تموز 2022 في بغداد.

 

 

 

حضر الحفل عدد من القادة الشباب من الأجيال السابقة، حيث بدأ بكلمة للزميلة فيان الشيخ علي تحدثت فيها عن مسيرة البرنامج بشكل مختصر كما قدمت الشكر للعاملين في منظمة تموز والمؤسسة الشريكة على إنجاح هذا البرنامج، ثم تلتها السيدة سارة هيب بكلمة تطرقت فيها لعمل ومشاريع مؤسسة فريدريش ايبرت بالإضافة الى الحديث عن التجربة الديمقراطية في المانيا.

بعد ذلك استضافت الزميلة ضي مضر منسقة البرنامج السيدة سارة مجيد وهي من القادة الشباب الجيل الأول والسيد محمد إبراهيم من الجيل الثاني للحديث عن تجربتهم وأثر البرنامج على مسيرتهم في المجال المدني.

تضمن الحفل ايضاً مقطع فيديو يلخص مسيرة البرنامج خلال سنة كاملة بالإضافة الى كلمة لكل المشاركين/ات تحدثوا فيها عن فائدتهم الكبيرة من البرنامج وتقدموا بالشكر لكادر منظمة تموز وفريدريش ايبرت على حسن التنظيم.

في الختام اكدت الزميلة فيان الشيخ علي على المشاركين/ات بضرورة العمل بجد لتغيير وقيادة المجتمع نحو الأفضل وتبني المبادرات التي تهدف لتطويره، ثم تم توزيع شهادات المشاركة وتقديم الشكر لهم.

 

 

ومن الجدير بالذكر ان برنامج القادة الشباب هو برنامج سنوي تقيمه منظمة تموز للتنمية الاجتماعية بالشراكة مع مؤسسة فريدريش ايبرت، حيث تخرج منه اربعة اجيال حتى الان تجاوز عددهم الـ 130 شاب/ة يمثلون جميع اطياف الشعب العراقي.

المكتب الاعلامي

منظمة تمـوز للتنمية الاجتماعية

31 تموز 2022

المزيد من العناوين

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 5
عدد زوار اليوم : 109
عدد زوار أمس : 229
عدد الزوار الكلي : 588878

مواقع ذات صلة

الساعة الآن

خريطة زوار الموقع