منظمة تموز تحضر إجتماع مع مجلس المفوضين لمفوضية الانتخابات في بغداد

2021-10-09

منظمة تموز تحضر إجتماع مع مجلس المفوضين لمفوضية الانتخابات في بغداد

 عقد تحالف شبكات المراقبة الوطنية هذا اليوم السبت الموافق ٩ تشرين الاول ٢٠٢١ إجتماع مع مجلس المفوضين للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات بحضور القاضي عمر أحمد محمد نائب رئيس مجلس المفوضين. 


 عقد تحالف شبكات المراقبة الوطنية هذا اليوم السبت الموافق ٩ تشرين الاول ٢٠٢١ إجتماع مع مجلس المفوضين للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات بحضور القاضي عمر أحمد محمد نائب رئيس مجلس المفوضين. وبحضور السيدة جمانة الغلاي الناطق الرسمي للمجلس والسيد حسن سلمان مدير دائرة الإعلام والاتصال الجماهيري والسيد داود سلمان مسؤول الاجراءات والتدريب. كما مثل تحالف الشبكات كلا من فيان الشيخ علي رئيسة منظمة تموز والسيد هوكر جتو رئيس شبكة شمس والسيد علي بخت . وتم خلال الاجتماع التباحث وتقييم عملية التصويت الخاص وما رافقها من ملاحظات وكذلك تم الحديث عن التحديات التي واجهت مراقبي شبكات المراقبة المحلية. كما تم تقديم بعض المقترحات منها السماح للمراقبين بإدخال الهاتف الجوال من أجل تسهيل مهمة المراقبة ورفع التقارير لا سيما وإننا في منظمة تموز أنشأنا منصة إلكترونية يقوم المراقبين برفع تقاريرهم مباشرة الى المنصة وهذا يتطلب استخدام الهاتف الجوال.

وقد أبدى السادة ممثلي مفوضية الانتخابات استعدادهم للتعاون وتذليل العقبات أمام المراقبين وتوحيد الجهود من أجل إنجاح العملية الإنتخابية بمهنية وحيادية وشفافية.

وفي ختام الاجتماع تم تبادل الشكر والامتنان من كلا الطرفين على عقد هذا الاجتماع وعلى الجهود المبذولة من قبل الطرفين خدمة للعراق وللصالح العام. 

المركز الاعلامي لشبكة مراقبي

منظمة تموز للتنمية الاجتماعية

  9تشرين الاول 2021  

تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر